مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية الحصول على كود بار لموقعك بسهولة / QR code

كيفية الحصول على كود بار لموقعك بسهولة / QR code
كيفية الحصول على كود بار لموقعك بسهولة 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم خدمة مجانية سوف تكون سببا في توفير فرصة للزوار الدخول لموقعك عبر الهواتف الذكية دون كتابة رابط موقعك على محرك البحث ، نعم  وبهذا سوف تكون لك الزيارات كثيرة جدا عبر الهواتف الذكية ايضا لمن يحتاج تحميل تطبيق الاندرويد او الايفون .

لابد ان تعلم ان للموقع عبر شبكة الانترنت له كود بار خاص به ولا يتغير مثل بطاقة التعريف الخاص بك او تشبه بالبصمة ايضا ، والكود بار ليس فقط للمواقع الالكترونية او الاجتماعية ، بل هذه الرموز المسمى بالعربية كود الإستجابة السريع توجد ايضا في العديد من سلع مثل الاكل وادوات الطبخ والسيارات والدرجات ... ، الا ان لكل Quick Response Code تخصصه في اظهار النتيجة التي تم تخصيصها له ، ونقول مثلا في الاسواق يمرون بالة على المنتج ويقدم سعرها ، ومنها من يقدم تاريخ الانتاج وتاريخ انتهاء وهكذا .

ولكن اليوم نحن في تدوينة خاص بالمعلوميات والتقنيات وليس الامور الاخرى ، ولهذا سوف نقدم لكم موقع سوف يساعدك في الحصول على كود بار لموقعك بسهولة / QR code ، كما يمكنك اخي اختي الزائر ان تقوم بوضع كود بار في موقعك على يمين ويسار المدونة او الموقع او المنتدى ليسهل على الزائر مشاهدته.


كيفية الحصول على كود بار لموقعك بسهولة / QR code

دخول موقع qrcode-monkey



قبل ان نبدأ اخي الكريم سوف أقول لك ان الزائر اذا اراد ان يستخدم الهاتف من اجل دخول الى موقعك عبر كود بار ، يحتاج الى تطبيق خاص بالكود بار ليسن له الدخول .

هذه الصورة للموقع سوف تبد أ من 1 الى 7


  1. مجلة صحتك نعمة
    https://www.drnaama.com/

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لقد قمت بادخال البلوغر المجاني ولم اعرف كيفية إضافة سياسة الخصوصية لموقعي المرجو زيارة المدونة لحل مشكلة hamidbach.blogspot.com وشكرا جزيلا لك على المجهود مرة أخرى

    ردحذف
  3. رائع اخى واتمنى ان تستمر في نشر المزيد من مقالاتك الرائعة
    Earn money with survey sites that pay via PayPal

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2018