مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل قالب المحترف الاصلي كامل مع التعديل عليه بالطريقة الصحيحة

تحميل قالب المحترف الاصلي كامل مع التعديل عليه بالطريقة الصحيحة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم تحميل قوالب بلوجر سوف نقدم لكم قالب المحترف الاصلي و اخر إصدار سنة 2016 ، وسوف نصحح العديد من الاخطاء التي توجد عليه لان الذي قام بشراء او تشفير القالب لم يقم باخذه بالطريقة الصحيحة والله اعلم ، ولكن هذا الامر لا يهم حاليا ، والذي يهم هو نريد قالب المحترف الاصلي كاملا دون اخطاء ☻.

العديد من مستخدمي مدونة بلوجر تستعين غالبا بالقوالب المجانية التي تكون متاحة عبر شبكة الانترنت ، وتكون هذه القوالب اما كاملة ونقية أو تكون ناقصة ، يجب عليك تعديل عليها، وفي الحقيقة اذا كنت ممن لا يعرف كيفية التعديل على القالب سوف تعاني بدرجة الاولى لانك اصلا لا تفهم في مجال التصميم او حتى التعديل البسيط ، ولهذا المدون هشام هاشم العروجي دائما يخبر اصحب الخبرة بتقديم خدمة للمبتدئين بطريقة سهلة وبالخشيبات لتصل الرسالة كاملة .


ومن بين هذه القوالب المعقدة قليلا عند المبتدئين هو قالب المحترف الاصلي الذي ظهر سنة 2016  ، وفي الحقيقة قد قدمت قالب سابقا باسم القالب المحترف الاصلي الا انه يتعكس في بعض الامور التي قمت بتعديلها ، ولا شك ان هذه الامور التي وقع فيها العديد ممن قام بتحميل القالب وهي الاقسام التي توجد امام الرئيسية وحتى الترقيم الذي لا يظهر في القالب وسلايدر . 


كما اني احبتي متابعي مدونتي قدمت لكم الان القالب الذي لا يوجد به ولا خطأ واحد ، كما اني انصح العديد من المدونين ان يقوم بنزع القلب من تدويناتهم واعادة تصحيحه لكي لا تسبب في اخطاء مثل الترتيب على محرك جوجل .و لكي لا اطيل عليكم اترككم مع المميزات والاكواد و طريقة التعديل وان شاء الله أجد تعليقاتك في المستوى المطلوب وجزاكم الله خيرا  .

مميزات التي يقدم لكم المدون هشام العروجي في قالب محترف الاصلي :

القالب احبتي المدونين التي تقومون بتحميلها على المواقع الاخرى لا تتوفر على اداة الترقيم ولا على إضافة الكلمات المفتاحية Keywords التي تكون سببا في رفع ترتيبك على محرك البحث ، وسوف نشرح لك كيفية تعديل عليها وتضيف الكلمات التي تجدها مناسبة ،اما الترقيم فهي مضافة لا داعي لتعديل ايضا التسميات والعديد من المميزات التي سوف نتحدث عنها في الفيديو .

بعض التعديلات التي لم تذكر في الفيديو :


ابحث عن هذا الكود  <!-- deskripsi dan keyword --> وقم بتغيير الكلمات الموجود في اسفل الكلمات التي تريد وتكون كلمات مفتاحية ، انا في القالب تركته لكم بالكلمات المفتاحية فانت غير لو ترغب .


<!-- deskripsi dan keyword -->
   <meta content='  تعريف عن الموقع من هنا ' name='description'/>
<meta content='كلمات مفتاحية من هنا ' name='keywords'/>

فانت سوف تقوم بتحميل القالب متوفر بهذا الكود فقط وضعته للتعرف عليه وتعدل عليه لاني سوف اتركه بالكلمات المفتاحية التي وضعتها شخصيا.


ايضا ابحث عن رابط موقع وغيرها برابط موقعك : www.info-sati.com

والباقي كله مشروح على الفيديو ، واقول لك اتبع الفيديو من الاول الى الاخير فالامر جد سهل ولا للعجلة .



تحميل قالب محترف الاصلي

تحميل قالب المحترف الاصلي كامل مع التعديل عليه بالطريقة الصحيحة



  1. السلام عليكم بارك الله فيك أخي أنا عندي قالب البغماج ومدونتي في البدايات قمت بتعديلات لكن لا اعرف كيف نقص حجم سلايدر اللوغو (المستطيل العريض الذي يضم الوغو)
    وكيف ابرز ايقونات التواصل الاجتماعي بشكل جميل
    إضافة لون لعناوين التسميات وعملها على شكل خانة
    جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  2. قناة قوالب بلوجر على Telegram لتحميل اي قالب بصورة مباشرة بدون اختصار الروابط أو إعادة التوجيه

    https://t.me/joinchat/AAAAAFXu6HdvQzUrZ8S7_A

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2018