مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح تسجيل في جوجل ادورد Google AdWords

شرح تسجيل في جوجل ادورد Google AdWords 

بسم الله وصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ،احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم جوجل سوف أشرح لكم كيفية تسجيل في جوجل ادورد Google AdWords والذي اصبح امر مهم لكل المدونين وناشرين على اليوتيوب او اي قناة ويضا اي مدونة او موقع ، وهذا الشرح في الحقيقة سهل ولا يحتاج الى احترافية فقط لا اعرف لماذا لا يستطيع بعض المدونين اليوتيوبر لا تحث عن مثل هذه الامور المساعدة في الارشفة ، ولكن على اين نحن سوف نشرح لكم الامر ، مع العلم ان الفيديو تم نشره سنة 2016 ولكن هناك تغير صغير فقط .

العديد من المدونين وناشرين تبحث عن كلمات مفتاحية صادقة والتي يبحث عنها العديد من الناس عبر محرك البحث جوجل ، ولهذا تحتاج لموقع صادق والذي يقدم كلمات التي سوف تكون سببا في زيادة الزائرين بطريقة كبيرة وايضا زيادة المشاهدات في اليوتيوب ، ولهذا سوف نقدم لكم كيف يتم الاشتراك في موقع جوجل ادورد وفي نفس الوقت سوف نوفر لكم فيديو اخر في الاسفل يكون خاص في كيفية جلب الكلمات المفتاحية والتعامل معها  .

ولهذا اذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل في موقع جوجل ادورد فاليوم هذه فرصة لتعلم ، وكما سوف تعرف ان الامر جد سهل وغير معقد على المبتدئين ، وطبعا اذا كنت ممن يحاول الاشتراك وفشل بعدما سوف تراقب الفيديو سوف تعرف انها خطوة واحده تحتاجها لا غير  .

تنبيه : هناك نقطة صغيرة وهي اذا قدر الله طلب منك الاشتراك عبر بطاقة الفيزا او ماستر كارد او اي كادر ... ، فانت ماعليك الا الموافقة واضافتها ولن يخصم منك ولا سنت واحد ، ثم توافق على تطبيق الحملة الاعلانية بعدها تقوم بحذفها في نفس الوقت .

شرح تسجيل في جوجل ادورد Google AdWords


تعلم كيف تقوم بتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث جوجل 2016 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2018