مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 2 أداة لكشف سارق الواى فاى مع امكانية التنبيه بالصوت عند الاتصال

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم سوف نتعرف على افضل اثنين برامج مهمة جدا لكل واحد ينشر الاتصال اللاسلكي في بيته او عمله او حتى في المقاهي ، نعم سوف نقدمها لكم بالمجان والتي سوف تكون سببا في مراقبة كل سارق لستبدال كلمة السر بسرعة ، ولكن هذه المره سوف يكون بطريقة مطورة وجميلة جدا كما انه سوف يقدم لك مميزات في كشف عن سارق الواي فاي الخاص بك .



افضل أثنين برنامج كشف سارق الواي فاي مع امكانية التنبيه بالصوت عند الاتصال

العديد من الناس تقوم بدفع فواتير الانترنت لإحدى الشركات المعروفة في بلادها بمختلف الاسعار من اجل توفير الاتصال السريع ، ولكن فجأ تجد ان الاتصال تقيل جدا كأن هناك احد يشاركه الاتصال اللاسلكي الخاص به دون علمه ، وطبعا هذا ما لا يقبله العقل لانك تدفع فواتير شهرية وربما بسعر غالي وياتي شخص دون متاعب ولا مشقى وياخذ نسبه من الاتصال الخاص بك ولا حول ولا قوة الا بالله ، لهذا سوف ننصحكم قبل تقديم برنامج كشف سارق الواي فاي بتباع بعض الطرق التي سوف نذكرها بعجالة لكي لا يتم سرقتك من طرف الناس العاديين .


- اولا يجب عليك تغيير البروتوكول من WEP  الى WPA و WPA2.
- ثانيا حاول ان تختار كلمة سر قوية جدا وتتوفر على رموز معقدة بعض الشي .
- ثالثا لا تقدم كلمة سر لاي شخص من الجيران لانه غالبا سوف يقدمها لاصحابه وعائلته التي تسكن معه في البيت .

افضل 2 أداة لكشف سارق الواى فاى مع امكانية التنبيه بالصوت عند الاتصال

البرنامج الاول Wireless Network Watcher : هذا البرنامج غني عن التعريف في مجال كشف سارق الواي فاي ، فهذا البرنامج صغير الحجم ولا يؤثر ابدا على نظام الويندوز ويقوم بكشف عن سارق WIFI وتقديم معلومات مثل عنوان IP وعنوان المالك مع اسم المستخدم .



البرنامج الثاني SoftPerfect Wi-Fi Guard : هذا النوع من البرامج يراقب نوع الواي فاي جيدا وفحصها بطريقة مطورة مع امكانية اعطاء اشارة صوتية انه هناك من هو متصل معك في نفس الشبكة .

تحميل برنامج SoftPerfect Wi-Fi Guard 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2018