مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحديث اليوتيوب 2020 🔥 هل هناك مخاطر فعلا ؟ وماهي التغيرات الجديدة ؟


تحديث اليوتيوب 2020 🔥 هل هناك مخاطر فعلا ؟ وماهي التغيرات الجديدة ؟


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم يا اخوان الكرام احوالكم نتمنى لكم التوفيق ، اليوم ان شاء الله سوف نتهم نتحدث عن نقطه مهمه جدا لكل يوتيوبرز الذين توصلوا بالتحديث الجديد ، وهذا التحديث الجديد هو لسنه 2020 و الذي يحتوي على العديد من القوانين التي و ضعت اليوتيوب في مايسمى بالبنود الخاص بها ، هناك العديد من اليوتيوبرز لم يفهم هذه السياسه ولكن في الحقيقه ليس هناك اي تغيير في هذه القوانين الا حول قضيه قوانين الطفل . بمعنى ان في اسيا لها عمر محدود وفي امريكا لها عمر محدود وفي افريقيا لها عمر محدود كذالك ، والذي يهمنا حاليا ان الدول العربيه كلها تبدا من 13 سنة في اليوتيوب .

ولكن الشيء الذي تغير في اليوتيوب هو داخل استوديو الخاص بك والصفحة الرئيسية ايضا ، بمعنى يمكنك في الصفحه الرئيسيه ان تشاهد الفيديوهات بطريقه واضحه وايضا يمكنك التحكم في عدد الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها كذلك يمكنك توقيف او حظر الفيديو الذي لا ترغب في مشاهدته في الصفحة الرئيسية ، كما أنه هناك العديد من التغيرات الداخل الاستوديو الخاص بك يعني تغير لا من ناحيه الشكل ولا من ناحيه الخدمات وايضا العديد من الخدمات مثل حقوق الطبع والنشر وايضا شكل خاص بتحقيق الدخل واشياء عديدة جدا قد شرحنها في قناة هشام هاشم العروجي .

يمكنك الان مشاهده الفيديو في هذه التدوينه الخاصه بمدونه العروجي هشام للتعرف على هذه الاشياء التي تغيرت في اليوتيوب ، فلا تخف اخي الكريم فالسياسه او القوانين الخاصه باليوتيوب لم تتغير بل فقط قدم لك توضيحات لتبيين ما هي الامور التي يجب عليك تجنبها بصفه كامله . وفي الحقيقه الامر الذي ينتظره العديد من الاشخاص هي حول 4,000 ساعه هل سوف تكون في السنه او بعد سنه الثانية والعديد من التسائلات حول تحقيق الدخل لم يذكرها بصفه كاملة .


بنود الخدمة اليوتيوب من هنا : بنود اليوتيوب

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2016