مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

إنتبه 2019 🔥 لن يتم تحقيق الدخل في القناة بهذا السبب !

إنتبه 2019 🔥 لن يتم تحقيق الدخل في القناة بهذا السبب !

العديد من الاشخاص الذين يرغبون في كسب المال من الانترنت و يتجهون غالبا الى قناه اليوتيوب والتي سوف تساعدهم في كسب مبالغ محترمه عن طريق النشر الفيديوهات والتي يتم تحقيق الدخل منها عبر شركه ادسنس ثم بعد ذلك يكسب مبالغ محترمه عن طريق المحتوى الذي يقدم ولكن هناك شروط يجب ان تحترمها ، لانك اذا لم تحترم هذه الشروط التي وضعتها شركه اليوتيوب في ارشادات المنتدى فلن يتم تحقيق الدخل لديك ولن تكسب ولا سنت واحد وسوف يتم حظر القناة الخاصه بك ويذهب هذا العمل هباء منثورا . لهذا قبل الوقوع في هذه المخالفه والتي لا يتم الموافقه عليك لانها تخالف القوانين التي وضعتها اليوتيوب يجب عليك مراعات جميع القوانين ونحن سوف نذكر لكم احدى الاسباب التي سوف تسبب لك عدم الموافقة .

من بين هذه المخالفات التي تم تنزيلها في القوانين والسياسه اليوتيوب وهي عدم نشر محتوى بالصور او الكتابه فقط يعني الفيديوهات التي تكون صوره او تكون محتوى مكتوب او مجتمعين معا فهذا مخالف او تكون الصوره المتحركه فهذا يعد مخالف ايضا ،. لهذا اليوتيوب تطورت وترغب في تقديم محتوى جيد لان حتى المعلمين تشتكي من هذا المشكل لانها ترغب في ان يظهر الاعلان الخاص بها في قنوات تستحق ذلك دون ان يظهر في القنوات العشوائيه الغير المناسبه لليوتيوب .

اذا كنت اخي الكريم ترغب او كنت في صدد العمل في اليوتيوب فانا انصحك اخي الكريم ان تبدا قناه احترافيه دون ان تعمل فيديوهات بالصور فقط فهذا كان يمكن يربحون منه الناس واليوتيوب كانت لا تعاقب عليه ولكن الامر اصبح كثير جدا والاشخاص يجب عليهم ان يقدموا محتوى جيد ومناسب و متحرك ومفيد او غير مفيد وتظهر فيه الصور خاصه بالبشر يكون افضل وانت اخي الفاضل يجب عليك ان تعلم شيء اخر انه اذا اردت ان تنجح في القناه فعليك ان تفكر في المستقبل ولا تفكر في الربح السريع في نفس الوقت والذي لا يدوم ابدا ، لهذا اذا اردت ان تنشئ قناه يجب عليك انشائها واحترام جميع المعايير والاستمرار بكل ثقة دون الوقوع في المخالفات في اليوتيوب .

إنتبه 2019 🔥 لن يتم تحقيق الدخل في القناة بهذا السبب ! 



من هنا السايسة : support.google.com/youtube

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2016