مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حل مشكلة ظهور اقرأ المزيد في الصفحات و المشاركة بمدونة بلوجر

حل مشكلة ظهور اقرأ المزيد في الصفحات و المشاركة بمدونة بلوجر

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الهل اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر تصنيف الاسئلة والاجوبة سوف نقدم حل مشكلة ظهور اقرأ المزيد في الصفحات و المشاركة بمدونة بلوجر ، وقد تم سؤالي من طرف احد المعجبين بالفيس بوك عن حل هذه المشكلة التي جعلته يتعصب بعض الشي ، ولله الحمد وجدنا لها الحل وها نحن سوف نقدمها له ولجميع المدونين بدون مقابل ويكفي الدعاء لنا بالصلاح . ( الدرس شرحته في سنة 2016 ) .


العديد من المدونين تعاني من مشاكل بلوجر والتي احيانا يكون من الصعب ايجاد حل لها الا اذا كنت محترف ، ولهذا تجد العديد من المبتدئين تسال عن حل هذه المشكلة بدون توقف وبدون جدوة لان المحترفين تعمل على امور اخرى لمصلحتهم الشخصية ، وهذا سبب كره المبتدئين المدونين الكبار لانهم لا يتواصلون معهم ابدا ، ولكن اخي الحبيب اذا تعلمت وبحثت انا على يقين سوف تتعلم وتصبح محترف انت ايضا .



ولكن اخي الحبيب انا سوف اساهم من اجل ايصال لك المعلومة بطريقة صحيحة بالمجان ، ولهذا اخي اذا كان عندك اي مشكلة نحن تحت الخدمة ولكن على حسب ترتيب كل سؤال ، وكما اخبرناكم سابقا في الفيديو  اننا سوف نقدم لكم مساعدة في بلوجر ولكن على حسب الترتيب ، و الان كي لا اطيل عليكم سوف نترككم مع جواب على السؤال الاول : حل مشكلة ظهور اقرأ المزيد في الصفحات و المشاركة بمدونة بلوجر .


شاهد الفيديو وان شاء الله ينال اعجابكم




  
الكود الذي يجب عليك استعماله : 


<b:if cond='data:blog.pageType != &quot;static_page&quot;'>
</b:if> 
  1. أخي انتبه لهدا الخطئ الإملائي
    بسم الله وصلاة وسلام على رسول - الهل - اما بعد ،
    و السلام عليكم

    ردحذف
  2. موقع متميز في بث مباشر للمباريات
    www.matchonline.live

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2018