مدونة هشام هاشم للمعلوميات مدونة هشام هاشم للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحسين ترتيب موقعك في محرك البحث جوجل - SEO

تحسين ترتيب موقعك في محرك البحث جوجل - SEO

بسم الله والصلاة والسام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدون هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ،اليوم ان شاء الله سوف نتحدث عن بعض خطوات مهم جدا تجعل عنوانك او مواضيع في ترتيب جوجل " هذا الموضوع تم نشره سنة 2016 ولكن لم يتغير ويبقى دائما من بين الاساسيات التي سوف تعمل عليها " ، كثير منا يرغب في وضع اي عنوان او مقالات ويجدها في الصفحة الاولى في ترتيب جوجل google ولكن بدون فائدة ، ولكن مع هذه الخطوات التي سوف اذكر لكم ان شاء الله سوف تكون في اوائل مع المدى وتكسب ترتيب جوجل .

 نحن نكتب وننشر ونتعب ونبحث عن كل جديد ونحاول ان نعطي لكل كلمة حقها ومستحقها و وضع عنوان مناسب لموضوع حساس و يكون شكل الموضوع من ناحية الكتابة والصورة لكي يكون مناسب لكل الزوار ويكون في أوائل جوجل لرفع ترتيب الموقع .

خطوة تعلم كيف تقوم بتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث جوجل google مهم جدا ولابد ان تركز عليه بشدة لأنه سوف يكون سبب من اسباب اتيان الزوار الى موقعك وكسب الربح من شركة ادسنس المعروفة عالميا ، لذلك لا تكن عشوائيا في الكتابة العناوين او المواضيع والمقالات ولا تقم بنسخ ثم لصق اي موضوع وعلى العلم ان هذه العملية مخالفة لشركة الادسنس ، ولكن لا تخف اخي الزائر فأنت متابع ولابد من تقديم لك معلومة صحيحة جد مهمة لتكون ممن يطق في المعلومات التي تأخذها من موقعي ، وهذا ايضا من الاساسيات ان يكون موضوعك صحيح وغير عشوائية لئن الزبون لما يدخل الى موقعك ويجد كلامك يخالف الحقيقة فاعلم انه لن يأتي ابدا .

ايضا اخي الحبيب من اجل ان ترفع ترتيب موقعك في جوجل ابحث عن قالب متجاوب ومعشوق لدى محرك البحث جوجل ، كما ان تعدد التخصصات في موقعك يسبب عدم ظهور وفقدان ترتيب جوجل عكس التخصص .

تحسين ترتيب موقعك في محرك البحث جوجل - SEO


 سوف اضع لكم روابط في هذا الموقع المتواضع .
اولا :الموقع الذي سوف يختار لك عنوان مناسب او ما يسمى بالكلمات المفتاحية التي يبحث عنها العديد من الناس هو كوكل ادورد
انتبه:
عندما تختار الكلمة المفتاحية انظر الى عدد الاشخاص الذين وضعوا نفس العنوان اذا زاد عن 500.000 فبحث ما هو اقل واحسن لك .

ثانيا : موقع يوفر لك مساعدة جد مهمة جدا قبل ان تضع اي كلام او موضوع في مدونتك فهو يظهر لك عدد المواقع التي كتبت نفس الموضوع الذي انت في صدد نشره ، اذا وجدت موضوعك يفوق 49 في المئة فاعلم انه هناك من يضع نفس الموضوع حاول ان تغير بعض الكلمات او نقصها وزيادتها.
مراقبة مستمرة
  1. المرجو تصحيح خطأ لقد كتبت السلام عليكم و الصلاة و السام 👉👉 السام هو الموت

    ردحذف
  2. رائع أخي هشام

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة هشام هاشم للمعلوميات

2018