القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل الوقوع في هذه المشكلة في الادسنس انتبه | نصيحة لكل من يستخدم ادسنس

قبل الوقوع في هذه المشكلة في الادسنس انتبه | نصيحة لكل من يستخدم ادسنس

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم نريد من هذا الدرس ايصال رسالة واضحة لكل من يشتري حسابات ادسنس او من يتم تقديم له حساب ادسنس او ارتكب خطأ في تغيير البلد ، نعم البلد له اهمية كبيرة جدا في حسابك ادسنس والذي سوف يسبب لك مشكلة عويصة عندما ترغب في تغير البلد الى بلدك ، ولكن نحن سوف نتعرف في هذا الدرس هل انت تستطيع فعلا تغير من بلدك ام لا .

العديد يستطيع تغير عنوان البيت وايضا اسم الكامل ورقم الهاتف وحتى الايميل ، ولكن قضية تغير من بلد الى بلد هنا تحتاج الى مراقبة قوانين الادسنس هل بلدك يسمح له تغير الى بلد اخر او لا ، لانه اذا كان بلد الموجود في الادسنس لا تستطيع تغييره الى بلد اخر فهنا سوف تقع في مشكلة عويصة جدا وتفقد الارباح وحتى الحساب لانه مرتبط بالقناة او المدونة تحتاج الى حساب جديد برماجعة جديدة .

سوف اقدم مثال توضيحي اكثر حول تغير البلد في الادسنس : انا مثلا اتوفر على حساب ادسنس تونسي واشتغل عليه لمدة معينة من الزمن ، ثم قررت ان اغير من تونس الى المغرب ، فدخلت الى الاعدادات فوجدت ان المغرب لا توجد في قائمة تغير البلدان ، فانا هنا سوف اسبب لنفسي خسائر لاني لا استطيع ربطها مع بنك مغربي ولا البايونير ولا ويسترن يونيون . اتضحت الصورة الان ويمكنك مشاهدة الفيديو لتفهم اكثر هل بلدك يتم تغييره ام لا .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. الخطئ خطأك انت تتعامل مع البنك لماذا قمت بتزوير بلدك وتخايلت عليم اذا انت صديقي الحبيب مجبر لتتقبل الخسائر

    ردحذف

إرسال تعليق