القائمة الرئيسية

الصفحات

السر وراء الربح من حملة اعلانية في الفيس بوك | لماذا نختار الفيس بوك كمصدر ربحي

السر وراء الربح من حملة اعلانية في الفيس بوك | لماذا نختار الفيس بوك كمصدر ربحي

بسم الله والصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم بارك الله فيكم سوف نتحدث عن نقطة مهمة جدا حول حملات اعلانية الفيس بوك والتي اصبحت مصدر ربحي لكل من يعمل عليها بالطريقة الصحيحة ، وهناك العديد من الناس ترغب في عمل حملات اعلانية مربحة من المواقع التي تتيح ذلك مثل جوجل ادورد وايضا الفيس بوك و بيج ... ، ولكن السؤال الذي يطرحه العديد من من يرغب في ترويج عبر الحملات الاعلانية المربحة : ماهي افضل المواقع لعمل الحملات الاعلانية والربح منها بسرعة ؟ .
اذا كنت تبحث عن افضل موقع لعمل حملة اعلانية فاكيد سوف اقول لك هو الفيس بوك ، ليس لانه الافضل من ناحية الحملات الاعلانية ولكن هو يتوفر على مميزات لا تتوفر لدى الاخرين ، وهذه الميزة التي سوف نذكر لكم هي السبب الرئيسي الذي يجعل معظم البائعين و اصحاب المواقع ان يعملوا حملات في الفيس بوك ، نعم انها ميزة تسمى انتشار الحملة مثل انتشار الفيروسات والتي تلقب بالفيرال  او الفيروسي " viral " .

ماهو السر وراء استهداف حملات اعلانية في فيسبوك ؟ السبب وراء ذلك انه حين يقوم بحملة اعلانية واحدة تصل الى 1000 شخص ، و 1000 شخص تقوم بعمل لها مشاركة مع ازيد من 3 اصدقاء وتصبح 4000 شخص وهكذا يتم مشاركة بدون توقف مثل الفيروسات ، وهذا يزيد من الارباح والمبيعات .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات