القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطاء ترتكبها في حملة اعلانية فيس بوك | لا تستعمل العشوائية في الحملة الاعلانية

أخطاء ترتكبها في حملة اعلانية فيس بوك | لا تستعمل العشوائية في الحملة الاعلانية 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم بارك الله فيكم سوف نتحدث عن أخطاء يرتكبها العديد من من يرغب في عمل حملة اعلانية ناجحة في الفيس بوك ، ويعتقد انه اي كلمة او اي اهتمام او اي دولة  ... سوف تنجح معه في المجال الذي يرغب في عمل حملة اعلانية ، ولكن مع الاسف ينصدم بالخسائر وايضا عدم التفاعل ووصول المنشورات الى ما يريد ولا ارباح في ادسنس ، لهذا اريد ان اقدم ما استطيع على قد علمي حول نجاح حملة اعلانية او عدم الوقوع في أخطاء حملات اعلانية .

لعمل حملة اعلانية فيس بوك ناجحة تحتاج اخي الى تركيز وتثبت لانك سوف تخسر اموال عند اي خطوة غير جيدة ، مع العلم اذا ارتكبت الاخطاء ولو تدفع اموال كبيرة سوف تخسر هذه الاموال لا محاله ، لهذا انا قررت ان اذكر بعض النقاط التي عليك ان تستخدمها في الحملة الاعلانية قبل ان تخسر الاموال ، وطبعا سوف نشرح لكم من بداية البلدان الى تحديد سعر نقرة الحملة الاعلانية .

الحملة الاعلانية الفيس بوك اصبحت اكثر تعقيدا من ناحية المدية وخاصة من بداية سنة 2018 شهر 4 ، وهذا الامر اصبح العديد يلاحظه واضطر الى اضافة مبلغ مادية للوصول الى الربح المطلوب ، ولكن نحن لا نتحدث عن هذا الصنف من الناس بل سوف نتحدث عن من ليس له تجربة في الحملة الاعلانية او ليست عنده خبرة ناجحة .



اولا يجب عليك ان تختار البلد الذي يبحث عن المجال الذي ترغب في عمل له حمله اعلانية ، فمثلا التيشرت لن تستهدف بها المغاربة لانهم لا يهتمون ثم لن يشترو اصلا و الامثلة اكثيرة .
ثانيا عليك بختيار العمر المناسب والمهتم بالمجال الذي سوف تعمل عليه حملة اعلانية ، مثلا لو قلنا العاب الكيمر لا يعقل ان تستهدف سن 50 سنة ، وسوف تجد في التقارير الخاصة برؤية الجماهير ان نسبة الاستهداف 0 او ربما 2 في المئة .
كما يجب عليك التركيز على الجنس ذكر او انثى او الكل وايضا الاهتمامات وسعر الحملة ، وسوف تجد في الفيديو شرح كامل حول ذلك .
أخطاء ترتكبها في حملة اعلانية فيس بوك | لا تستعمل العشوائية في الحملة الاعلانية 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات